سياسات الاستبدال والإسترجاع





  • المدة المسموحة للاستبدال و الاسترجاع ؟



إذا لم تكن راضياً عن المنتج، يمكنك خلال (7) أيام من تاريخ استلامك للمنتج أن تقوم بإرجاعه أو استبداله، ولضمان قبول طلبك، يجب أن تتوفر الشروط التالية:

1-  حالة المنتج: يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وغير مستخدم أو مفتوح.


ملاحظة:

في حالة أتضح أن المنتج لا يتناسب مع مقاس الباب، سيتم قبول الإرجاع بعد الفحص والتأكد من وجود جميع المحتويات وأنها سليمة .



نحن نسعى لضمان رضاك الكامل، وإذا كانت لديك أي استفسارات أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات، فلا تتردد في التواصل معنا من خلال قنوات الاتصال الموضحة أسفل المتجر .


  • هل يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات التي تخضع للعروض الخاصة بالمتجر؟


1.   في حالة عروض المنتجات المجانية الإضافية "1+1 مجانًا":

طلب الاستبدال: يمكن استبدال أحد المنتجات أو كلاهما مع إضافة رسوم الفرق إن وجد .

طلب الاسترجاع: لن يتم قبول استرجاع المنتج الواحد؛ يجب أن يتم استرجاع كلا المنتجين المشمولين في العرض.

2.   في حالة شراء المنتجات التي عليها تصفية:

المنتجات غير قابلة للاستبدال أو الاسترجاع.



  • الاستثناءات :


إذا استلمت منتجاً غير صحيح، فلن تُحتسب أي رسوم إضافية لخدمة الشحن، ويتحملها المتجر بالكامل.


نحن نتفهم أن الأخطاء البشرية قد تحدث، مثل وضع صورة خاطئة لمنتج آخر أو استخدام اسم غير صحيح. في هذه الحالات، سيتم استرجاع المنتج من العميل واستبداله دون أي تكاليف شحن إضافية، بشرط أن يكون المنتج غير مستخدم أو مفتوح، وأن يعاد بحالته الأصلية.


  • ملاحظة : 


في حال عدم استلامك للشحنة من شركة الشحن أو مندوب التوصيل وعادت الى المرسل فإنه سيتم استرجاع قيمة المنتج فقط بعد خصم رسوم

الشحن والتوصيل وأي رسوم بنكية مترتبة على الطلب.



  • طريقة استرجاع المبالغ :


يتم إرجاع المبلغ المدفوع إلى الحساب البنكي الذي تقدمه لنا، أو عبر وسيلة الدفع الأصلية، وذلك خلال فترة تتراوح بين 7 إلى 14 يوم عمل. سيتم خصم مبلغ "15 ريال" كرسوم للشحن والتوصيل، بالإضافة إلى خصم نسبة 5% من إجمالي قيمة الطلب كرسوم للدفع الإلكتروني.



هل رسوم التوصيل قابلة للاسترداد ام لا ؟


تكاليف الشحن والتوصيل غير مستردة .